Tuesday, May 13, 2014

افضل 5 أنواع مرطبات الجسم.


كريم الجسم من المنتجات المهمة في الروتين اليومي لأنها بتحافظ على ترطيب الجلد لأاطول فترة و بتحمية من الجفاف بفعل التعرض للشمس ، تغييرات الجو وغيرها و لأن الجفاف بيسبب مشاكل كتيرة مثل الجلد المشدود، تغيير في لون بعض المناطق و شيخوخة الجلد المبكرة فأنا اؤمن ان الوقاية خير من العلاج . لذلك استخدام مرطب للجسم من الحاجات المهمة و في اشكال كتير لمرطبات الجسم (لوشن- بادي ميلك - بادي باتر) كلهم الفروق بينهم بسيطة لكن بيأدوا نفس الوظيفة و هي الترطيب . النهاردة هتكلم عن مجموعة من كريمات الجسم موجودة في السوق و انا جربتها و حقيقي كانت نتائجها رائعة لذلك برشحها لكم .


بدي باتر باشون فروت من The Body shop

المنتج المفضل بالنسبة لي من منتجات ترطيب الجسم ، عبارة عن body butter و هو مناسب جداً للشتاء و الصيف و مناسب للجلد حتى شديد الجفاف ، تركيبة سميكة و كريمي جداً لكن الميزة ان الجلد بيمتصة بسرعة و لا يترك اثار دهنية . التركيبة تحتوي على زبدة الشيا و شمع عسل النحل الرائحة فاكهة الباشون فروت جميلة جداً و منعشة جداً . العبوة 200 مل.


لوشن فازلين بزبدة الكاكاو.

المنتج السحري للعناية بالبشرة . لوشن رائع من فازلين يحتوي على زبدة الكاكاو المرطبة و يتميز بترطيب عميق حتة للاماكن شديدة الجفاف زي الكوعين. ملمس اللوشن ناعم و الي حد ما سميك لكن الجسم يمتصه بسهولة . اجمل ميزة في لوشن زبدة الكاكاو انه منتج متكامل يمكن استخدامه لجسم، كريم ايدين ،كريم للقدم . لو كنتي لا تفضلي استخدام منتجات كتيرة اللوشن ده ممكن يغنيكي عن الباقيين. يوجد احجام مختلفة للعبوة من 50 الى 300 مل.



لوشن سويت بي من Bath & Body Works 
باث اند بودي وركس مشهور بالعطور و منتجاته العطرية كمان اللوشن الخاص به رائع جداً لأنه خفيف و سهل الأمتصاص في الجلد لكن الميزة الأكبر هو الرائحة. ريحة اللوشن خليط بين الفواكه _كمثري- توت) و بين الزهور و المسك و الرائحة بتثبت فترة طويلة و ممكن تستغني عن استخدام بودي سبلاش مع اللوشن.حجم العبوة 236 مل


لوشن هابي تايم من نيفيا 
نيفيا اسم قديم في الكريمات لذلك لوشن الجسم منه رائع جداً في الترطيب  لوشن هابي تايم يحتوي على لبن البامبو و يمتص بسرعة ولا يترك اثار دهنية على الجلد . رائحة اللوشن خليط بين البرتقال و الليمون. مناسب جداً للصيف حجم العبوة 250 مل.


بودي ميلك الورد المغربي من The body Shop.
حليب الجسم او بادي ميلك خفيف و رائع جداً يحتوي على زيت الورد،زيت الزيتون  و زبدة الشيا ملمسه الخفيف يمتص بسرعة لا يترك اي اثار . الرائحة الغالبة هي الورد المغربي جميلة جداً و هو من الروائح و المنتجات المفضلة لي.العبوة ببخاخ بيسهل الاستخدام  حجم العبوة 250 مل



No comments:

Post a Comment